الأعمال العظيمة لا تؤدى بالقوة بل بالمثابرة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أبطال أفريقيا: الأفريقي التونسي للأمام والجيش المغربي للخارج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

مُساهمةموضوع: أبطال أفريقيا: الأفريقي التونسي للأمام والجيش المغربي للخارج   الأحد مارس 02, 2008 3:04 pm

أبطال أفريقيا: الأفريقي التونسي للأمام والجيش المغربي للخارج







أصبح نادي "الجيش الملكي" المغربي أول الفرق العربية التي تغادر منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام 2008 مبكراً، فيما تمكن "النادي الأفريقي" التونسي من حجز أول بطاقة تأهل للدور الثاني لنفس البطولة.
وكانت ست فرق، بينها خمس فرق عربية وهي "الأهلي" المصري، و"النجم الساحلي" التونسي، و"الهلال" السوداني، و"شبيبة القبائل" الجزائري، و"الاتحاد" الليبي، إضافة إلى "أسيك أبيدجان" من ساحل العاج، قد تأهلت تلقائياً للدور الثاني، من البطولة ذاتها.
وقد بدأت مباريات الجولة الثانية (الإياب) من الدور الأول السبت، حيث استضاف الأفريقي التونسي منافسه "سالوم" السنغالي، حيث فاز عليه بهدف دون رد، عن طريق لاعبه يوسف المويهبي، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.
بهذه النتيجة يفوز الفريق التونسي بمجموع مباراتيه مع نظيره السنغالي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، بعد أن كان قد فاز بمباراة الذهاب في داكار، في 17 فبراير/ شباط الماضي، بهدفين لهدف واحد.
وفي المباراة الثانية التي أُقيمت السبت أيضاً، تمكن فريق "سبورتنغ برايا" من الرأس الأخضر، من تعويض خسارته في مباراة الذهاب أمام الجيش المغربي بثلاثة أهداف نظيفه، ليفوز عليه بالنتيجة ذاتها.
وبعد أن احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، تمكن برايا من حسمها لصالحه، بنتيجة 5-4، ليطيح بالفريق المغربي مبكراً إلى خارج البطولة.
ومن المقرر أن تستكمل الأحد باقي مباريات الجولة الثانية للدور الأول، بإقامة 22 مباراة، في مقدمتها اللقاء الذي يجمع بين "وفاق سطيف" الجزائري، بمضيفه "اسنيم" الموريتاني، حيث كان الفريق الأول قد فاز في مباراة الذهاب بخمسة أهداف لواحد.
كما يستضيف "الزمالك" المصري فريق "الجيش" الرواندي، في لقاء يكون فيه الفريق المصري الأقرب للتأهل، خاصة بعد أن كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.
وكذلك يستضيف "أوليمبك خريبكة" المغربي منافسه "سبورت بنفيكا" من غينيا بيساو، حيث أن فرصة الأول في التأهل للدور الثاني كبيرة، بعد فوزه بمباراة الذهاب بهدفين نظيفين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://donyawadine.kalamfikalam.com
 
أبطال أفريقيا: الأفريقي التونسي للأمام والجيش المغربي للخارج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
KALAM FI KALAM :: دنيا الرياضة :: دنيا الرياضات الجماعية-
انتقل الى: