الأعمال العظيمة لا تؤدى بالقوة بل بالمثابرة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كلمة هامة ولابد قراءتها من طرف الأعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

مُساهمةموضوع: كلمة هامة ولابد قراءتها من طرف الأعضاء   السبت مارس 01, 2008 10:29 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعلى كل من زار المنتدى

مقدمة:

المنتدى هو عبارة عن موقع أنترنات شيّق, يمكِّنُك من إعطاء رأيك حول موضوع ما أو تبادل الآراء والأفكار مع أصدقائك أو أعضاء آخرين عبر العالم. هدفنا أن نوفر لكم ساحة حوار و نقاش أو بالأحرى منصة أو مصدراً للمعلومات و لتبادل الآراء و النقاش في مجال واسمه الحــــب.

يمكن للأعضاء القراءة و المساهمة في المواضيع. كل مستعمل يمكنه طرح سؤال و الحصول على جواب من أعضاء منتشرين عبر العالم. و يمكن قراءة الردود مباشرة.

يمكن لنظام التنبيه الآلي أن يخبرك أوتوماتيكيّاً بظهور مساهمة جديدة في موضوع يهمك. كما يمكنك محرك البحث من إيجاد المواضيع التي سبق للأعضاء المشاركة فيها. أما علبة الدردشة, فتمكنك من الحديث مباشرة مع أعضاء منتدانا.

مسؤولية معلومات الدخول للمنتدى وكلمة السر:

عند التسجيل, ستحصل على كلمة سر و اسم مستخدم للدخول .أنت مسؤول عن المحافظة على سرية هذه المعلومات و لك كامل المسؤولية لجميع الأنشطة التي تحدث تحث اسمك المستعار و كلمة سرك. عليك أن تبلغ شركة المنتدى على الفور فى حالة استخدام غير مرخص به لحسابك أو بأي انتهاك للأمن, كما يجب عليك أن تتأكد من إغلاق رصيدك حين مغادرتك المنتدى. شركة المنتدى لا ولن تتحمل المسؤولية عن الخسائر أو الأضرار الناجمة عن عدم احترام هذا الشرط.

المحتويات الغير قانونية:

تعد غير قانونية كل المواضيع التي تحتوي أو تدعوا إلى القرصنة, الهاك, السبام , الهجوم على الشبكات أو السرفر, الجنسية و الإباحية, التي تدعو للحقد و الكراهية تجاه الإنسانية, العرقية, أو كل نشاط آخر لا يتوافق مع القوانين الجاري بها العمل.

كل منتدى يحتوي على نصوص, روابط, صور, صور متحركة (أنمي), أفلام, موسيقى أو كل مضمون آخر غير قانوني سيتم حذفه فوراً و دون سابق إنذار. شركة المنتدى يبقى لها حق في حذف كل إشتراك أو مساهمة أو موضوع يعد غير قانونياً. كل هذه المحتويات الغير قانونية قد يتم حذفها دون مناقشة.

و على الله أجره.
بارك الله فيكم.


شكــــــــــــــراً

تحيات المديـــر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://donyawadine.kalamfikalam.com
 
كلمة هامة ولابد قراءتها من طرف الأعضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
KALAM FI KALAM :: دنيا إدارة المنتدى :: دنيا كلمة المدير-
انتقل الى: